منتديات شباب غير
hi gays
هلا فيك في منتديات شباب غير بصراحة نتمى انضمامك الينا
يلا لا تتغلى علينا سجل

منتديات شباب غير

إانت معانا غير
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات    

شاطر | 
 

 إتصالات السعودية تعقد صفقة مع مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mq13579mq
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 33
ذكر
أعلام الدول :
الأوسمة للأعضاء :
المزاج :
عدد نقاط العضو : 61
شهرة العضو : 7

مُساهمةموضوع: إتصالات السعودية تعقد صفقة مع مانشستر يونايتد   الإثنين ديسمبر 15, 2008 8:00 am

وقعت شركة إتصالات السعودية (إس تي سي)، أكبر شركة إتصالات في الشرق الأوسط، صفقة تسويقية حصرية مع عمالقة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم (إم يو إف سي).



أكد دوري رابطة المحترفين المعروف، وأبطال أوروبا في الثامن من أغسطس/آب، أن شركة إتصالات السعودية ستستحوذ على حقوق حصرية لإستخدام شعار وصور النادي في تسويقها داخل السعودية خلال الخمس سنوات المقبلة، وسيسمح للشركة أيضاً أن تمد مشتركين بمحتوى مثل مقاطع فيديو وأخبار ومواد أخرى.



وصف بيان صدرعن (إم يو إف سي) الإتفاقية "بصفقة قياسية"، ولم يذكر ما دفعته (إس تي سي) ثمنا للحقوق، ومع ذلك، قدرت تقارير في الإعلام الإنجليزي الصفقة بقيمة 18مليون دولار أمريكي، مما يجعلها أكبر صفقة رعاية، دون القميصان، في التاريخ الرياضي البريطاني.



أعلن د. محمد الجاسر، رئيس شركة إتصالات السعودية: "نحن سعداء للغاية لكوننا نتعامل مع مانشستر يونايتد. سترفع الشراكة بصورة كبيرة من واجهة الشركة العالمية، لأن النادي له عدد ضخم من المشجعين في كل العالم، ومشجعين كرة قدم في أنحاء الشرق الأوسط، خاصة في المملكة العربية السعودية".



وخلال الإعلان عن الصفقة، أكد ديفيد جيل، رئيس (إم يو إف سي)، أن (إس تي سي) إتصالات ستصبح شريكا رسميا للنادي في المملكة، وأشار إلى أن ثابت بيع (إم يو إف سي) في الرياض في بداية هذه السنة دليل واضح على مدى شعبيتها داخل المملكة العربية السعودية.



قام النادي بجولة مدتها أربعة أيام إلى المملكة في بداية هذه السنة، وحصل فريقه على ما يقدر بـ 2 مليون دولار أمريكي. وشارك الفريق في مباراة إعتزال الأسطورة السعودية سامي الجابر، حيث واجه الهلال أمام 65,000 متفرج في ملعب الملك فهد الرياضي.



وقال جيل "هذه الشراكة ستوجه إهتمام مانشستر يونايتد إلى ملايين من مشجعينا في المملكة العربية السعودية. تعبّر مباراتنا في بداية هذه السنة عن الحب الذي يحمله المشجعون السعوديون لمانشستر يونايتد، ونحن سعداء لشراكة (إس تي سي) أكبر لاعب في المنطقة".



(إيه أي جي)، شركة التأمين الأمريكية، هي الراعي الرئيسي لمانشستر يونايتد. كانت قد وقعت صفقة رعاية قياسية على قمصان اللاعبين لمدة أربع سنوات بقيمة 100 مليون دولار أمريكي مع النادي في 2006. من بين الشركاء التسويقين لأخرين ليونايتد: عملاق الملابس الرياضية، نايكي وأنهويسير-بوسش و مكتبات بيتفريد.



(إم يو إف سي) هو أغنى نادي كرة قدم في العالم، طبقاً لأخر تصنيفات مجلة فوربس. تقدر فوربس ثروة يونايتد بقيمة 1,8 بليون دولار، ثم البطل الإسباني ريال مدريد بقيمة 1,285 بليون دولار، وأرسنال ثالثا بقيمة 1,2 بليون دولار أمريكي.



ويعتقد بدرجة كبيرة أن يكون الدوري الإنجليزي هو أغنى دوريات العالم، وقد جذبت مباراة الدرع التي جمعت بين يونايتد ومنافسه في الساحل الجنوبي بورتسموث في بداية هذا الشهر ما يقدر بمائة مليون مشاهد حول العالم.



شركة إتصالات السعودية هي مزود خدمة الإتصالات الرائد في المملكة، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط، حيث تخدم أكثر من 18 مليون مستخدم للمحمول و4,5 مشترك في الخطوط الثابتة. تمتلك الشركة أيضاً أكبر شبكة إتصالات وأساس لخدمات المحمول في الشرق الأوسط، مع أكثر من 13,000 محطة مركزية تنتشر على 37,000 ميل مربع من الطرق، لتغطي أكثر من 98% من مساحة الأرض المأهولة في المنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيمو
o0(admin)0o
o0(admin)0o
avatar

ذكر
أعلام الدول :
الأوسمة للأعضاء :
المزاج :
المزاج : جدهــ ~ سيتيـــ ~
الجنس :
عدد نقاط العضو : 423
شهرة العضو : 4

مُساهمةموضوع: رد: إتصالات السعودية تعقد صفقة مع مانشستر يونايتد   الإثنين ديسمبر 15, 2008 10:29 am

ما شاء الله أخبار الرياضة عندك حصريه

أشكرك

من محبي نادي مانشستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youth-but.3arabiyate.net
 
إتصالات السعودية تعقد صفقة مع مانشستر يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب غير :: الاستراحه :: ألعابــ-
انتقل الى: