منتديات شباب غير
hi gays
هلا فيك في منتديات شباب غير بصراحة نتمى انضمامك الينا
يلا لا تتغلى علينا سجل

منتديات شباب غير

إانت معانا غير
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات    

شاطر | 
 

 راشد الكتبي يحتل المركز الرابع في القسم الأول لرالي دبي الدولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mq13579mq
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 32
ذكر
أعلام الدول :
الأوسمة للأعضاء :
المزاج :
عدد نقاط العضو : 61
شهرة العضو : 7

مُساهمةموضوع: راشد الكتبي يحتل المركز الرابع في القسم الأول لرالي دبي الدولي   الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:57 am

تمكن نجم الراليات الاماراتي راشد الكتبي وملاحه خالد الكندي من احتلال المركز الرابع في القسم الأول لرالي دبي الدولي الذي انطلق صباح أمس من كورنيش الممزر في دبي، ويتوقع أن يعزز الكتبي مركزه في القسم الثاني للرالي. وقال راشد الذي قاد سيارة سوبارو امبريزا جديدة: "لقد كانت المراحل سريعة جداً وخشنة في نفس الوقت، ان خطورة الرالي تكمن في سرعته العالية، ونطمح للفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى".



وأضاف: "لقد كانت المنافسة شديدة جداً خلال مراحل القسم الأول للرالي، وانطلقنا بأقصى سرعة ممكنة عندما تطلب الأمر. إن هدفنا هو تحقيق نتيجة مشرفة ونعتبر جميع المتسابقين منافسين لنا".



وكان راشد قد أعلن عودته إلى عالم الراليات المحلية والاقليمية في الأسبوع الماضي بعد غياب دام أربع سنوات خلال حفل أقامه لازاحة الستار عن سيارته الجديدة سوبارو امبريزا في ابوظبي الاسبوع الماضي. وأكد مشاركته في بطولة راليات الامارات وعدد من الراليات الخليجية في الدول المجاورة في الموسم المقبل. واستغرق تجهيز فريقه 8 أشهر استعداداً للمشاركة في رالي دبي الدولي.



وقام سائق فريق فاين هوم للراليات وملاحه بالتدريب على كافة مراحل الرالي الاسبوع الماضي، وقاما خلال ذلك بتعيير السيارة واتخاذ ما هو ضروري للترتيبات النهائية وتوفير القطع التي يتوقع أن تتعطل في العادة.



وحصل فريق " فاين هوم للراليات" على دعم قوي من شركة فاين هوم العقارية التي تتمتع بسجل أعمال حافل داخل الدولة وخارجها، كما حظي بدعم شركة الأنصاري للصرافة.



ويضم برنامج فريق فاين هوم للراليات مشاركة الفريق في البطولة المحلية وعدد من الراليات الاقليمية في الدول المجاورة تدريجياً مثل راليات السعودية وقطر والكويت. ويعمل الفريق حالياً للعودة للظهور بالصورة المطلوبة واللائقة والمنافسة في هذا الرالي الذي يحظى بأهمية اقليمية كبيرة، ويطمح الكتبي لتسجيل بداية جيدة في سباقات الموسم القادم



ويعد راشد الكتبي أحد أبرز السائقين الموهوبين أذ يحمل في جعبته خبرة جيدة في رياضة السيارات حيث شارك في عدد كبير من الراليات المحلية والاقليمية وفاز بألقاب 12 رالياً، كما سجل أسرع زمن في أطول مرحلة في رالي الامارات الصحراوي متغلباً على نخبة من أبرع وأعظم السائقين في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيمو
o0(admin)0o
o0(admin)0o
avatar

ذكر
أعلام الدول :
الأوسمة للأعضاء :
المزاج :
المزاج : جدهــ ~ سيتيـــ ~
الجنس :
عدد نقاط العضو : 423
شهرة العضو : 4

مُساهمةموضوع: رد: راشد الكتبي يحتل المركز الرابع في القسم الأول لرالي دبي الدولي   الإثنين ديسمبر 15, 2008 10:36 am

ما شاء ذو همة عالية أشكرك أخي على تقدمك الواضح يب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youth-but.3arabiyate.net
 
راشد الكتبي يحتل المركز الرابع في القسم الأول لرالي دبي الدولي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب غير :: الاستراحه :: ألعابــ-
انتقل الى: